شباب طموح ....من ميت عزون
أخي أو أختي طبعاً على حسب

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك

فكم يسرنا ويسعدنا إنضمامك لعائلتنا المتواضعة والمحبه

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا


نرجوا التسجيل واهلا بك مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد معنا

واذا وجدتم اي صعوبه في التسجيل يرجي كتابتها في قسم الشكاوي اسفل المنتدي

او تراسلونا علي ايمال layaly2052717@yahoo.com

للتسجيل اضغط هنا
Untitled 7
منتدى شباب ميت عزون src= منتدى شباب ميت عزونمنتدى شباب ميت عزون

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

 حوار صريح جدا جدا مع السيجاره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
واحد من الناس
avatar

المميزالمميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 782
نقاط : 47710
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
الموقع : romuo775@yahoo.com
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://www.as7abco.com/vb




مُساهمةموضوع: حوار صريح جدا جدا مع السيجاره    الخميس نوفمبر 04, 2010 8:34 pm



المذيعة بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا . السيجارة شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس كده أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.
المذيعةوكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع .

المذيعة ما هو هدفك من كل هذا ؟


السيجارة لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز .

المذيعة كنز؟!!


لماذا؟ السيجارة الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار .


المذيعة ما مبدأ عملك؟


السيجارة أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين .


المذيعة ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟


السيجارة مخربة ؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط .

المذيعة وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة .


المذيعة ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟


السيجارة مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!


المذيعة وهل يشتكي منك أحد ؟


السيجارة أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه .


المذيعة ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟


السيجارة التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً .


المذيعة هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟


السيجارة طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب . مع تحياتي وأشواقي : محبوبتكم السيجارة


 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : حوار صريح جدا جدا مع السيجاره   المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونواحد من الناسمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
قاهر الحب
avatar

المميزالمميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 544
نقاط : 49074
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: حوار صريح جدا جدا مع السيجاره    السبت نوفمبر 06, 2010 2:07 pm



كلام حلو كتير
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : حوار صريح جدا جدا مع السيجاره   المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونقاهر الحبمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: قاهر الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
ملكة باسلامي
avatar

القلم المميزالقلم المميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
انثى
عدد المساهمات : 2806
نقاط : 46843
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الموقع : على عرش مملكتى
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: حوار صريح جدا جدا مع السيجاره    الأحد نوفمبر 07, 2010 8:57 am



المدخن ده شخص سلبى وضعيف

وبيكون عبد للسيجاره اللى بيشربها

عنده استعداد يضحى بأى حاجه علشان خاطر السيجاره دى

بيبقى عارف انها مضره وممكن تموته وبرده مش بيبعد عنها

ولما بيشترى العلبه بتاعتها

بيلاقى مكتوب تحذير التدخين مضر جدا بالصحه ويسبب الوفاه

ههههههههه ولاحياه لمن تنادى برده مصمم

بيشربها قدام اطفاله ولما يكبروا ويلاقيهم بيدخنوا

يتحسر ليه مش انت اللى عملت فيهم كده من البدايه

وكمان مش بيضر نفسه بس لا وبيضر كمان كل اللى معاهتسلم واحد من الناس على طرحك الاكثر من رائع
بانتظار جديدك دائما

 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : حوار صريح جدا جدا مع السيجاره   المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونملكة باسلاميمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
راجي حب الملك جل جلاله
avatar

المميزالمميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 998
نقاط : 40528
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
الموقع : متغرب في أرض الله
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: حوار صريح جدا جدا مع السيجاره    الثلاثاء يناير 18, 2011 10:14 pm



جميل الحوار يامحمد

جزاك الله خيراً والله وجعله في ميزانك

وجميل أن الكلام اللي بيكون هادف يتفهم

مش يتمر عليه كدا عالطاير

للأسف فيه ناس بتفتح المواضيع تبص بصه واحدة كده عشان تحط رد مناسب وتمشي ويمكن هو نفسه بيدخن وما يستفاد شيء لكن نطام الحوار ده جميل جدا ما شاء الله ربنا يبارك لك

جميل تعليق الاخت ملكه بإسلامها ربنا يبارك فيها

سلام عليكم ابقى سلم ع اللي عندك بالله يا محمد
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : حوار صريح جدا جدا مع السيجاره   المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونراجي حب الملك جل جلالهمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: راجي حب الملك جل جلاله




( أما و الله إن الظلم شؤم ... و ما زال المسيء هو الظلوم )
( ستعلم يا ظلوم إذا التقينا ... غدا عند المليك من الملوم )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
رحيل القمر
avatar

يسعي الي الاحترافيسعي الي الاحتراف
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
انثى
عدد المساهمات : 84
نقاط : 43609
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : فى الكون كله بخيالى
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: حوار صريح جدا جدا مع السيجاره    الجمعة يناير 21, 2011 7:24 pm



جميل بس تفتكر انك كدا ممكن تاثر على اى حد اى واحد بيشرب سجاير مابيبقاش عنده استعداد يبطلها بعد كده والمهم انه يقولك مش هقدر طب ما تجرب الاول انت كنت شوفت حاجه والمهم ان كل اللى بيشربوا سجاير مخهم اوسخ من الجزمه القديمه ومصمم انه هيدمر حياته باكملها
تقبل مرورى
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : حوار صريح جدا جدا مع السيجاره   المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونرحيل القمرمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
راجي حب الملك جل جلاله
avatar

المميزالمميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 998
نقاط : 40528
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
الموقع : متغرب في أرض الله
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: حوار صريح جدا جدا مع السيجاره    الجمعة يناير 21, 2011 8:22 pm



والله كنت بتكلم مع واحد بيدخن امبارح لسه وقاعدين نتكلم وهو

بيقول لي أنا عملت عمليتين قرحة المعده بسبب السجاير في شهر واحد ,,

ولقيتوا سابني وطلع بره يدخن سجاره ولسه مخلصناش كلام

فالموضوع ده صعب جداً وفعلاً محتاج إيمان وعزيمه شديده




 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : حوار صريح جدا جدا مع السيجاره   المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونراجي حب الملك جل جلالهمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: راجي حب الملك جل جلاله




( أما و الله إن الظلم شؤم ... و ما زال المسيء هو الظلوم )
( ستعلم يا ظلوم إذا التقينا ... غدا عند المليك من الملوم )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حوار صريح جدا جدا مع السيجاره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
انتقل الى: