شباب طموح ....من ميت عزون
أخي أو أختي طبعاً على حسب

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك

فكم يسرنا ويسعدنا إنضمامك لعائلتنا المتواضعة والمحبه

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا


نرجوا التسجيل واهلا بك مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد معنا

واذا وجدتم اي صعوبه في التسجيل يرجي كتابتها في قسم الشكاوي اسفل المنتدي

او تراسلونا علي ايمال layaly2052717@yahoo.com


اهلا وسهلا بكـ يا :  زائر
آخر زيارة لك كانت:
لديك: 8 مساهمة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

 مدرسه ميت عزون الابتدائيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
محمود عبد القادر
avatar

الادارهالاداره
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 7217
نقاط : 62461
السٌّمعَة : 68
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
الموقع : layaly2052717@yahoo
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://www.meetazoon.com




مُساهمةموضوع: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الأربعاء أبريل 22, 2009 2:39 pm



نافذة عن مدرسة ميت عزون الابتدائية
1- تم تأسيس المدرسة 1934 وتعتبر من المدارس الأولى التابعة لإدارة المنصورة التعليمية
2- تم افتتاح المدرسة سنة 34 بمنزل الشيخ عواد بالقرية وكانت عبارة عن ستة فصول+ صالة كبيرة بين الفصول الأربعة التي كانت مكتب لناظر المدرسة.
3- قامت القرية سنة 1972 بإنشاء مدرسة بمكانها الحالي بالجهود الذاتية وكان لجنة الجهود الذاتية الحاج المرحوم ، احمد عبد العال ، والشيخ داود داود ،والأستاذ ، فتح الله محمد على ، والحاج عبد البارى سليمان وكان المبنى يتكون من سبعة فصول + مكتب ناظر المدرسة + دودة مياة
4- وفى سنة 86 تمت إزالة المدرسة نظرا لوجود عيوب فيها بالسقف وتعرض التلاميذ للخطر وتم إنشاء مبنى مكون من تسعة فصول بمساعدة نائب الدائرة المرحوم الأستاذ المعتصم السيد دياب والذي أصبح مدرسة إعدادية بالقرية
5- وتم إنشاء المبنى الحالي للمدرسة وهو عبارة عن 5 طوابق وكل طابق عبرة عن 3 فصول وذلك عقب الزلزال وخاصة الزلزال الذي ضرب وأصاب مصر سنة 1992
6- من الشخصيات العظيمة التي ساهمت في التفوق العلمي للقرية نبدأ على علمنا
كمال القاضي من البرامون
السيد عامر من كفر البدماص
احمد عامر من الخليج
ابو بكر من منية النصر
محمد البغدادى المنصورة
عبد الحكيم ياسين
إلهام محمد إبراهيم
احمد الشبراوى
وفاء الزواوي
على حسن محمد حسين
امينه عابدين محمد شلبي
ومن الموجهين فهيم الحسين والحاج فهمى والسيد ابو السعود وعمر في ميت الصارم
ومن المدرسين
محمد صلاح ميت الصارم فرحات كامليا رزق المنصورة ومن الشخصيات الهامة من اهل القرية الذين لهم الفضل بعد الله فى النهضة التعليمية بالقرية والتى تعتبر من اكبر القرى تتغلغل داخل الموقع الهامة ومن هذه الشخصيات أ إبراهيم محمود إبراهيم أ فراج صالح زهري أ محمد عبد الجليل وكانت هذه المقدمة التى خدمت القرية تعليميا وإجتماعيا طوال 37 سنة التى بشرفة يكون على رإس العمل بهذه المدرسة والذي تخرج عل يدهم اكثر من 80% من خريجي ومثقفي هذه المؤسسة التعليمية ومن النماذج المشرفة د: محمد طه احمد كلية الحقوق د: عبد الحميد زهرى د: ناجي محرم مستشفى طناح المركزى د: صلاح رشاد مستشفى بني عبيد د: طلال السعيد طه مستشفى اسوان العسكرى د : هانى عبد المؤمن
ومن المهندسين
صبرى عبد الرحيم سعد محمد عطوة فتحى رزق محرم إبراهيم يوسف
إبراهيم عبد سعد نبيل مسعد محمد عبد الكريم عبد القادر سعد
محمود يوسف السيد محمود صالح عامر حامد صابر
قائم بأعمال الناظرة : القصبي العدل على


ناظر المدرسة : يوسف سعد حبيب
من مواليد : 12/ 9/ 1949
عمل مدرسا بميت عزون سنة 1970
ثم الجيش ثم مدير الصالحات سنة 1947 إدارة دكرنس
ثم كرم إدارة دكرنس 1975
ميت جراح غرب 1976
من 76حتى اليوم بمدرسة ميت عزون

 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونمحمود عبد القادرمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون



عدل سابقا من قبل ليالي فون في الأحد نوفمبر 15, 2009 12:08 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
dl3 banoota
avatar

ولاد البلدولاد البلد
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
انثى
عدد المساهمات : 440
نقاط : 52943
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الثلاثاء أبريل 28, 2009 9:27 am



مشكوووووووووووووووووووووووره علي الموضوع المميز هذا
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونdl3 banootaمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: dl3 banoota
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
R@MY D@WOD
avatar

المشرف المميزالمشرف المميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 689
نقاط : 53200
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
الموقع : come_from_fire77@yahoo.com
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://www.yazgulu.com/Guller/146.swf




مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   السبت مايو 09, 2009 11:52 am



معلومات حلوة يا محمود والله
بس في اسامي غريبه اول مرة اسمعها
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونR@MY D@WODمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: R@MY D@WOD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
B7r
avatar

المشرف المميزالمشرف المميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 2009
نقاط : 54273
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
الموقع : tigar256@yahoo.com
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://meetazoon.rigala.net




مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الأحد يونيو 14, 2009 11:30 pm



معلومات حلوه يا محمود
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونB7rمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: B7r
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
طير الجنة
avatar

المتميز دائماالمتميز دائما
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 442
نقاط : 52793
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
الموقع : السعودية
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الأربعاء يونيو 17, 2009 3:21 pm



معلومات قيمة يا محمود بارك الله فيك

موضوع فريد ووميز ويحمل معلومات كثيرة لم نكن على علم بها

بس نفسي اعرف أنت جبت كل المعلومات الهائلة دي منين

 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونطير الجنةمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: طير الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
محمود عبد القادر
avatar

الادارهالاداره
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 7217
نقاط : 62461
السٌّمعَة : 68
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
الموقع : layaly2052717@yahoo
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://www.meetazoon.com




مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الخميس يونيو 18, 2009 8:36 am





شكرا لكم

وعلي راي المثل البيسأل ميتوهشي Very Happy

 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونمحمود عبد القادرمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
B7r
avatar

المشرف المميزالمشرف المميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 2009
نقاط : 54273
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
الموقع : tigar256@yahoo.com
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://meetazoon.rigala.net




مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الإثنين يونيو 22, 2009 6:30 pm



ماشى يا محمود اسئل اسئل وهو حد بيتوه فى بلدنا
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونB7rمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: B7r
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
بنت النيل
avatar

ولاد البلدولاد البلد
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
عدد المساهمات : 348
نقاط : 52786
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الإثنين يونيو 29, 2009 3:53 am



layaly foned
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونبنت النيلمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: بنت النيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
B7r
avatar

المشرف المميزالمشرف المميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 2009
نقاط : 54273
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
الموقع : tigar256@yahoo.com
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://meetazoon.rigala.net




مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الإثنين يونيو 29, 2009 12:39 pm



azoon
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونB7rمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: B7r
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
محمود عبد القادر
avatar

الادارهالاداره
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 7217
نقاط : 62461
السٌّمعَة : 68
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
الموقع : layaly2052717@yahoo
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://www.meetazoon.com




مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الأربعاء يوليو 22, 2009 8:32 am



شكرا لمروركم الطيب
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونمحمود عبد القادرمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
B7r
avatar

المشرف المميزالمشرف المميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 2009
نقاط : 54273
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
الموقع : tigar256@yahoo.com
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://meetazoon.rigala.net




مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الخميس يوليو 23, 2009 5:40 pm



لا شكر على واجب
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونB7rمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: B7r
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
الماضي المجهول
avatar

ولاد البلدولاد البلد
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 355
نقاط : 52864
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الثلاثاء يوليو 28, 2009 6:31 am



dkkd
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونالماضي المجهولمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
mohamed helal
avatar

المميزالمميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 888
نقاط : 53425
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/04/2009
الموقع : ميت عزون -المنصورة- دقهلية
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الأحد أغسطس 30, 2009 10:31 am



تسلم ايدك يا حودة يا حلو انت يا حلو
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونmohamed helalمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: mohamed helal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
توما

يسعي الي الاحترافيسعي الي الاحتراف
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
انثى
عدد المساهمات : 35
نقاط : 50470
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   السبت سبتمبر 05, 2009 7:10 pm



موضوع جميل يا محمود تسلم ايديك
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونتومامنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: توما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
B7r
avatar

المشرف المميزالمشرف المميز
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 2009
نقاط : 54273
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
الموقع : tigar256@yahoo.com
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


http://meetazoon.rigala.net




مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الأحد سبتمبر 20, 2009 2:03 am




 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونB7rمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: B7r
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
dl3 banoota
avatar

ولاد البلدولاد البلد
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
انثى
عدد المساهمات : 440
نقاط : 52943
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الخميس أكتوبر 15, 2009 8:36 am




 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونdl3 banootaمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: dl3 banoota
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
الزمخشرى
avatar

يسعي الي الاحترافيسعي الي الاحتراف
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 38
نقاط : 49927
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الأحد أكتوبر 18, 2009 11:23 pm



لا ننكر انا فى الموضوع جهد رائع
ولكن اخى محمود
ارجوا منك تفاصيل اكثر مع مراعات الدقه فى التفاصيل
عفوا هناك تواريخ مختلفه وهناك المزيد من الاسماء التى
يجب ان نكن لهم كل التقديروالعرفان بالجميل
على سبيل المثال ان نذكرهم فى منتدانا العزيز


تقبل حبى وتقديرى
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونالزمخشرىمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: الزمخشرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
الماضي المجهول
avatar

ولاد البلدولاد البلد
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 355
نقاط : 52864
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   السبت أكتوبر 31, 2009 5:11 pm




 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونالماضي المجهولمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
بنت النيل
avatar

ولاد البلدولاد البلد
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
عدد المساهمات : 348
نقاط : 52786
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الإثنين فبراير 07, 2011 10:50 am



layaly foned
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونبنت النيلمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: بنت النيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات الكاتب - منتدى شباب ميت عزون
IBrahem mehrem
avatar

ولاد البلدولاد البلد
المعلومات العامة - منتدى شباب ميت عزون
ذكر
عدد المساهمات : 421
نقاط : 44666
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
الموقع : جمـــــب أمى
معلومات وبيانات شخصية - منتدى شباب ميت عزون
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو






مُساهمةموضوع: رد: مدرسه ميت عزون الابتدائيه   الأحد مارس 06, 2011 4:47 pm





تسلم ايدك ياحودة المعلومات

dkkd
 منتدى شباب ميت عزون  /><!--
 بداية قالب الموضوع الاصلي - www.meetazoon.com --><br /><font color= الموضوع الأصلي : مدرسه ميت عزون الابتدائيه  المصدر : منتدى ميت عزون www.meetazoon.com



أنشر الموضوع لأصحابك على الفيسبوك
Share/Bookmark
جروبنا ع الفيس :منتدى شباب ميت عزونIBrahem mehremمنتدى شباب ميت عزون

منتدى شباب ميت عزون

توقيع: IBrahem mehrem
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مدرسه ميت عزون الابتدائيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
انتقل الى: